1

أبشع 9 عمليات وشم في العالم

السبت، 19 يوليو 2014


     أبشع 9 عمليات وشم في العالم >>>


Large

 كنوع من التميز يقبل الكثيرون على وضع الوشوم بشكل مبالغ فيه ويكون أغلبها على شكل حيوانات، ولزيادة المحاكاة فربما يقوم بعضهم بإجراء عمليات يمكن وصفها مجازاً بالتجميلية، فتعالوا نتعرف على أكثر 10 أشخاص قاموا بالتلاعب في أجسادهم.
Large



 1 ريك الولد الزومبي أصبح الشاب "ريك" (أحد المواطنين الكنديين بمدينة مونتريال) واحداً من أشهر شخصيات الإنترنت، حيث ظهر مؤخراً بهذا الشكل الذي يبدو فيه مثل الزومبي، عندما ترى ريك فإنك لا تستطيع التفرقة بين شكله الخارجي وشخصيته الداخلية، حيث أنك ستلاحظ اتساقاً بين الاثنين، وقد كلفه هذا التحول مبلغاً قدره 4 ملايين دولار أي ما يعادل 15 مليون ريال سعودي.

Large

 2 دنيس أفنير الرجل القط خضع الأميركي "دنيس أفنير" ـ الشهير بالرجل القط "Catman" و"القط المطارد" "Stakling Cat" ـ لعملية جراحية غاية في الصعوبة لكي يبدو بهيئة حيوانه المفضل النمر، هذه العملية تشمل تعديلات بالوشم واسعة النطاق، وزرع شعيرات عبر الجلد، وعملية زرع تحت الجلد لتغيير شكل الوجه، وعملية وضع أسنان جديدة وتشكيل الفم ليبدو مثل فم النمر.

Large
3 توم ليبارد الرجل الفهد بعد أن حقق الرقم القياسي بموسوعة "غينيس" من قبل كأشهر رجل وشم في العالم، أذهل "توم ليبارد" (73 عاماً) الناس بوشم النمر الجديد الذي يغطي جسده كاملاً والذي كلفه 5.5 مليون دولار، أي ما يعادل 20 مليون ريال سعودي، ثم بعد ذلك ذهب ليباد للإقامة في كوخ على إحدى الجزر الاسكتلندية مرة كل أسبوع، لكنه يُقرر بالنهاية الإقامة مع أحد الأصدقاء عام 2008 في مدينة "Skye" باسكتلندا، وعن حياته الغريبة يقول ليبارد: "لم تعد هذه الحياة تناسبني بعد أن أصبحت عجوزاً جداً".

Large






 4 إيريك براغ الرجل السحلية يعد سبراغ (37 عاماً) أول فرد يقوم بشق لسانه لكي يبدو مثل السحلية وهو أيضاً المسؤول الأول عن انتشار محاكاة السحلية، حيث حول سبراغ نفسه إلى حيوان زاحف من خلال وشم استغرق 700 ساعة، كما قام بوضع 5 قرون من التيفلون (وهو بوليمر صناعي حاوي على الفلور ينتج من بلمرة رباعي فلورو الإيثيلين ويعرف باسم تيفلون) تحت الجلد عند الحاجبين، وأسناناً حادة بفكيه.

Large



5 هوراس ريدلر الرجل الحمار الوحشي بعد عودته إلى لندن في العشرينيات بعد الحرب العالمية الأولى، حول هوراس (أحد الأرستقراطيين الإنكليزيين) نفسه إلى أغرب شكل في العالم آنذاك وهو الحمار الوحشي، حيث قام هوراس برسم وشم لهذا الحيوان شمل جسده كله من الرأس حتى القدمين، ليلقب عالمياً باسم "الرجل الحمار الوحشي"، وبمرور السنين ازداد هوس هوراس بشكله هذا فأخذ يضيف له المزيد، حيث قام بطلاء شفاهه وتشذيب أظافره، وكان هوراس يوقع على بطاقاته باسم "الجمال الوحشي".


Large


 6 الرجل الأكثر رسماً للوشم على جسده خضع الأسترالي صاحب لقب " المحظوظ الثري المالك للألماس" إلى عدد من الوشوم تصل مدتها إلى 1000 ساعة على يد المئات من فناني الوشم، وكان أول وشم نفذه عبارة عن مجموعة كاملة من التصميمات الملونة من كل أنحاء العالم، ثم قام بعد ذلك بتغطية جسده كاملاً بالحبر الأسود، بما في ذلك الجفون والمناطق الحساسة بين أصابع القدمين ومناطق داخل الأذنين وحتى لثته، وهو الآن يخضع لعملية تحول جديدة يقوم فيها بتلوين جسمه باللون الأبيض ليمحو اللون الأبيض، ليرسم بعد ذلك بعض التصميمات الملونة فوقه.





 7 إلين دافيدسن أشهر امرأة مثقوبة في العالم أُدرج اسم البرازيلية "إيلين دافيدسن" في موسوعة غينيس عام 2000 كصاحبة أكثر عدد من الثقوب المتدلي منها الحلي بالجسد في العالم، حيث قامت إلين بعمل 462 ثقباً منها 192 ثقباً بالوجه فقط، ثم زادت هذه الثقوب عام 2005 إلى 500 ثقب، كما قُدر وزن الحلي الذي تضعه بنحو 3 كلغم، وفي 2009 وصلت عدد الثقوب بجسد إلين إلى 6005 ثقب.

Large



8 باول لورانس اللغز يشتهر الأميركي "باول لورانس" بأنه ممثل وموسيقي صاحب وشم شهير يغطي جسده بالكامل، كما اشتهر أيضاً بقيامه بأشياء غريبة مثل ابتلاع سيف ودفع شيء ثقيل الوزن بطرف أنفه إلى أعلى، وهو صاحب الاسم المستعار "اللغز" "
Large



Enigma". 9 إيتيان دومون فن الحياة وهو أحد ناقدي الفن والثقافة في إحدى الصحف الصادرة بمدينة "جنيف" في سويسرا، وقد قام دومون بتغطية جسده كاملاً من الرأس حتى القدمين بالوشم، كما قام بعملية زرع سيليكون تحت الجلد والتي تعطي مظهر القرون الدائرية والتي يصل قطرها إلى 2.7 إنش بكل أذن. 

لم يتبقى سوى تعليقك بالاسفل 
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع الثورة العلمية المصرية تعريب وتطوير |مدونة ابداعاتى